ميدو: أنشيلوتى دخن "الشيشة" مع لاعبى ميلان

الإثنين، 10 مارس 2014 01:26 م
ميدو: أنشيلوتى دخن "الشيشة" مع لاعبى ميلان ميدو

كتب – أدهم البدراوى
دافع أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لفريق الزمالك، عن نفسه بعد أن تداول البعض صورة له وهو فى أحد مقاهى أنجولا يتناول “الشيشة”، أثناء تواجد بعثة نادى الزمالك هناك لخوض مباراة الإياب أمام كابو سكورب الأنجولى بدور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا التى انتهت بالتعادل السلبى.

ونشر صورة للإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الحالى لريال مدريد الأسبانى، ومدرب ميلان الإيطالى سابقاً وهو يدخن مع لاعبى الفريق الإيطالى "الشيشة" بإحدى معسكرات الفريق على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كتب "ميدو" تعليق على الصورة يقول: "أنشيلوتى يدخن الشيشة مع لاعبيه فى معسكر الميلان.. والمرهم قريبًا فى الصيدليات".








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة