محافظ البحيرة يلتقى قيادات "النور" لسماع رؤيتهم لخطط تنموية

الإثنين، 10 مارس 2014 03:05 م
محافظ البحيرة يلتقى قيادات "النور" لسماع رؤيتهم لخطط تنموية المحافظ أثناء استقبال قيادات النور

البحيرة -ناصر جودة و جمال ابو الفضل
أكد الدكتور مصطفى هدهود – محافظ البحيرة على ضرورة مشاركة كافة الأحزاب والقوى السياسية والنقابات والجمعيات الأهلية فى الخطط التنموية التى تتم على أرض المحافظة فى كافة القطاعات لتبادل الرؤى، والوصول إلى الحلول التى تلبى طموحات المواطنين بمدن ومراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور محمد مصطفى – أمين حزب النور بالبحيرة وأمناء المراكز والمدن بحضور محمد الصيرة السكرتير العام المساعد , وفتحى عبد الغنى – رئيس مدينة دمنهور.

وتم استعراض رؤية الحزب فى الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمستشفيات المركزية بالمدن والمراكز من ناحية الانضباط الإدارى والنظافة والأمن والاستغلال الأمثل للأجهزة والمعدات والمبانى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة