"سليمان" لـ"آخر النهار": مبارك وعد بإنهاء قضايا لفقها لى الإخوان

الإثنين، 10 مارس 2014 09:16 م
"سليمان" لـ"آخر النهار": مبارك وعد بإنهاء قضايا لفقها لى الإخوان محمد إبراهيم سليمان

كتب سمير حسنى - تصوير محمد زاهر
قال المهندس محمد إبراهيم سليمان، إنه تلقى اتصالا من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك قبل الثورة، أبلغه أنه سيعطي أمره للنائب العام بإنهاء القضايا التى لفقها له الإخوان.

وأضاف وزير الإسكان الأسبق في حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويذاع علي قناة النهار، أن مبارك رئيس دولة محترم رغم عيوبه، مشيرًا إلى أن الــ 39 بلاغًا ضده من اعضاء برلمان 2005 كانوا "فشنك".

وأكد سليمان، أنه يوجد بينه وبين جماعة الإخوان ثأر، مشيرًا إلى أنهم لم يستطيعوا كسب معركة واحدة ضده فى البرلمان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة