النائب العام الأسبق: التعليق على أحكام القضاء بعد صدورها "حق"

الإثنين، 10 مارس 2014 02:06 ص
المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق

كتب سمير حسنى
قال المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، إنه بعد صدور الحكم لا يوجد شىء فى القانون اسمه عدم التعليق على الحكم.

وأشار عبد المجيد محمود فى مداخلة هاتفية لبرنامج "25/ 30" الذى يقدمه الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، إلى أن القانون يعاقب على التأثير على القضاء فى الحكم، ولا يعاقب على التعليق عليه، ومن حق المواطنين التعليق على الحكم بعد صدوره، ووضعه فى مؤلفات، معلقًا: هذا تراث للقضاء ومرجع إليه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة