المنتخب الأوليمبى يُعيد 44 شنطة ملابس للجبلاية

الإثنين، 10 مارس 2014 03:21 م
المنتخب الأوليمبى يُعيد 44 شنطة ملابس للجبلاية حسام البدرى

كتب محمد ربيع
أعاد المنتخب الأوليمبى، بقيادة حسام البدرى، 44 شنطة ملابس لمخازن اتحاد الكرة، كان قد تسلمها المنتخب من شحنة ملابس "أديداس" التى وصلت اتحاد الكرة منذ أيام.

وجاء تصرف المنتخب الأوليمبى بعدما تم إسناد مهمة إعادة توزيع الملابس لفاروق جعفر، المدير الفنى للجبلاية، من جانب مجلس إدارة الاتحاد فى اجتماع الأمس.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة