الأهلى يواجه"أهلى بنى غازى" 23 مارس فى دور الـ 16 الأفريقى

الإثنين، 10 مارس 2014 02:38 م
الأهلى يواجه"أهلى بنى غازى" 23 مارس فى دور الـ 16 الأفريقى صورة ارشيفية

كتب عاطف العربى
أرسل نادى أهلى بنى غازى خطاباً رسمياً لمجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى، بتحديد موعد لقاء الفريقين ضمن مباراة ذهاب دور الـ16لبطولة دورى أبطال أفريقيا، يوم 23 مارس الجارى.

وكان الأهلى تأهل لدور الـ16، بعد تغلبه على يانج أفريكانز، أمس الأحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، بضربات الجزاء الترجيحية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة