عادل العدوى وزير الصحة المكلف: تطوير القطاع فى مقدمة أولوياتى

السبت، 01 مارس 2014 12:23 م
عادل العدوى وزير الصحة المكلف: تطوير القطاع فى مقدمة أولوياتى عادل العدوى

كتبت هند مختار
قال الدكتور عادل العدوى، المكلف بمنصب وزير الصحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن تطوير الأجهزة الطبية والاهتمام بالتطوير فى قطاع الصحة، من أهم أولوياته.

وأوضح أنه عرض ذلك على رئيس الحكومة المكلف، من أجل الارتقاء بالمستوى الصحى لجميع مستشفيات مصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة