قال الدكتور عادل العدوى، المكلف بمنصب وزير الصحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن تطوير الأجهزة الطبية والاهتمام بالتطوير فى قطاع الصحة، من أهم أولوياته.
وأوضح أنه عرض ذلك على رئيس الحكومة المكلف، من أجل الارتقاء بالمستوى الصحى لجميع مستشفيات مصر.
عادل العدوى وزير الصحة المكلف: تطوير القطاع فى مقدمة أولوياتى
السبت، 01 مارس 2014 12:23 م
عادل العدوى