والد أحد طلاب جامعة القاهرة: المقبوض عليهم يعاملون بطريقة غير لائقة

الأحد، 09 فبراير 2014 02:15 م
والد أحد طلاب جامعة القاهرة: المقبوض عليهم يعاملون بطريقة غير لائقة جامعة القاهرة

كتب - وائل ربيعى وهانى محمد
قال والد الطالب فؤاد عبد الفتاح، أحد الطلاب المقبوض عليهم، فى أحداث 16 يناير الماضى بجامعة القاهرة، إن ابنه متهم بحمل عبوة بنزين كبيرة، ودخل بها للحرم الجامعى، خلال مطاردة قوات الشرطة له، وأن إحدى القنوات الفضائية بثت صورا لابنه وهو يحمل ذلك الجركن داخل قسم الشرطة، متعجبا من كيفية حمل ابنه ذلك الحجم الكبير، مشيرا إلى شرعية وجود ابنه داخل الجامعة لتأدية الامتحان.

وأكد والد الطالب أن الطلاب المقبوض عليهم يعاملون بطريقة سيئة خلال زيارة ابنه، ولا يسمح لهم بدخول أطعمة، أو مواد ضرورية للعيش، إلا بصعوبة تامة وإهانة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة