ميدو يحاضر لاعبى الزمالك 30 دقيقة قبل مباراة بطل النيجر

الأحد، 09 فبراير 2014 03:45 م
ميدو يحاضر لاعبى الزمالك 30 دقيقة قبل مباراة بطل النيجر فريق الزمالك

كتب كمال محمود
يعقد أحمد حسام المدير الفنى للزمالك، محاضرة مع لاعبى فريقه قبل مواجهة "إيه إس دوان" الجمارك"، بطل النيجر لمدة 30 دقيقة فى تمام الرابعة عصراً قبل التوجه إلى استاد القاهرة الذى يستضيف اللقاء فى الرابعة والنصف عصراً.

ويمنح ميدو لاعبى الزمالك التعليمات الأخيرة فى محاضرة الرابعة عصراً، قبل التوجه إلى الاستاد، استعداداً للمباراة المقرر إقامتها فى السابعة إلا الربع مساء الأحد، فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة