موظفات الزمالك يستقبلن زميلهم مرشح العضوية بـ"الزغاريد"

الأحد، 09 فبراير 2014 05:06 م
موظفات الزمالك يستقبلن زميلهم مرشح العضوية بـ"الزغاريد" كريم أنور أثناء تقدمه بأوراق الترشح لإنتخابات الزمالك

كتب كمال محمود
حرصت موظفات نادى الزمالك على استقبال كريم أنور شقيق حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الكروى الأول بالزمالك بالزغاريد والهتاف له عقب وصوله للنادى وترشحه لمنصب العضوية بانتخابات الزمالك المقبلة تحت السن.

يأتى ذلك فى إطار العلاقة الطيبة التى تجمع أنور بموظفى الزمالك، خاصة أنه كان يشغل منصب مدير شئون العاملين سابقًا قبل أن يشغل منصب موظف فى إدارة الشئون القانونية بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة