محمد إبراهيم: تسديدى "ضربات جزاء" الزمالك بتكليف من ميدو

الأحد، 09 فبراير 2014 09:36 م
محمد إبراهيم: تسديدى "ضربات جزاء" الزمالك بتكليف من ميدو جانب من المباراة

أكد محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، أنه أصبح المكلف الأول من قبل الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، بتسديد ضربات جزاء الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه حال غيابه سيتولى المهمة مؤمن زكريا، ومن بعده محمود فتح الله.


أعرب إبراهيم، فى تصريحات تليفزيونية عن سعادته بفوز فريقه بهدفين دون رد على نظيره الجمارك، بطل النيجر فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، موضحًا أن جميع اللاعبين قاموا بتنفيذ تعليمات ميدو مما ساعد على تحقيق الفوز والسيطرة الكاملة على مجريات المباراة.


يذكر أن إبراهيم أحرز الهدف الأول لزمالك فى لقاء اليوم من ضربة جزاء، لتكون ضربة الجزاء الثالثة التى يسددها بنجاح هذا الموسم بعد أن أحرز هدفين أمام حرس الحدود وبتروجت من ضربتى جزاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة