كما شدد على تفعيل دور التوعية والرسائل الصحية والتثقيفية الواضحة والهادفة لجميع المواطنين.
وشدد "عبد الظاهر" خلال الزيارة، على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء المستشفيات، وعرض الموقف عليه أولا بأول تحقيقا لمصلحة المواطنين.
جدير بالذكر، أنه يوجد فى المستشفى عدد 23 مريض اشتباه بالأنفلونزا الموسمية يتلقون العلاج، وتم عمل التحاليل اللازمة لهم.




