محافظ القليوبية يتفقد استعدادات "حميات بنها" لاستقبال "الأنفلونزا الموسمية"

الأحد، 09 فبراير 2014 05:19 م
محافظ القليوبية يتفقد استعدادات "حميات بنها" لاستقبال "الأنفلونزا الموسمية" المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

كتب خالد حجازى
تفقد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، اليوم الأحد، مستشفى حميات بنها واطمأن على المرضى بالمستشفى وتقديم العلاج اللازم لهم، وكافة الإجراءات الوقائية والعلاجية للمرضى وتوافر الأدوية والمستلزمات ونظافة المستشفى وتطبيق إجراءات مكافحة العدوى, وكان لزيارته رسالة طمأنينة لمرضى القليوبية.

كما شدد على تفعيل دور التوعية والرسائل الصحية والتثقيفية الواضحة والهادفة لجميع المواطنين.

وشدد "عبد الظاهر" خلال الزيارة، على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء المستشفيات، وعرض الموقف عليه أولا بأول تحقيقا لمصلحة المواطنين.

جدير بالذكر، أنه يوجد فى المستشفى عدد 23 مريض اشتباه بالأنفلونزا الموسمية يتلقون العلاج، وتم عمل التحاليل اللازمة لهم.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة