قوافل جامعة قناة السويس الطبية تعود الثلاثاء فى بئر العبد بشمال سيناء

الأحد، 09 فبراير 2014 04:48 م
قوافل جامعة قناة السويس الطبية تعود الثلاثاء فى بئر العبد بشمال سيناء صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
تنطلق صباح الثلاثاء القادم قوافل الإصحاح البيئى، والتى ينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور كمال شاروبيم، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تبدأ بقرية الكرامة ببئر العبد محافظة شمال سيناء.

وأكد "شاروبيم" أن هذه القافلة تعد الأولى مع بداية الفصل الدراسى الثانى، وتشمل تخصصات طبية عديدة منها الجراحة والباطنة والعيون والعظام وأمراض لنساء، وقال إن الجامعة وفرت العلاج وبالمجان مع نخبة متميزة من الأطباء فى كافة التخصصات ونقل من يستدعى حالاتهم إلى المستشفى الجامعى للاستكمال الكشف والفحوصات، وذلك بالمجان، وأضاف ان القافلة القادمة ستنطلق يوم الثلاثاء القادم 18 فبراير الجارى لقرية حنيفة بمحافظة السويس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة