أكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على أحد رجال الأعمال، مالك إحدى القنوات الفضائية ونجله، بعد مداهمة شقتهما فى شارع العشرين بمنطقة فيصل دائرة قسم بولاق الدكرور، تنفيذا لقرار النيابة بضبطهما وإحضارهما فى قضايا تبديد أموال وشيكات.
وتبين أن رجل الأعمال متهم فى 15 قضية ونجله فى 35 قضية وتم عمل محضر بذلك وتولت النيابة التحقيق.