ضبط عاطلين يتاجران فى المواد المخدرة داخل محكمة جنوب القاهرة

الأحد، 09 فبراير 2014 11:16 ص
ضبط عاطلين يتاجران فى المواد المخدرة داخل محكمة جنوب القاهرة محكمة جنوب القاهرة - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل
تمكنت قوات الأمن بقيادة العميد محمد غانم قائد حرس محكمة جنوب القاهرة، من القبض على عاطلين وبحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة ومادة الحشيش كانوا ينوون بيعها للمترددين على محكمة جنوب القاهرة.

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء مرور قائد الحرس لتفقد الحالة الأمنية بالأدوار المختلفة للمحكمة اشتبه فى شخصين وبتفتيشهم عثر على كميات كبيرة من المواد المخدرة والأقراص، وبمناقشتهم أقرا بحيازة المواد بقصد الاتجار، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة