ضبط 120 كجم أسماكا مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية

الأحد، 09 فبراير 2014 02:34 م
ضبط 120 كجم أسماكا مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية- هناء أبو العز وحسام خير الله
تمكن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط "عبد اللاه رزق محمد" 58 سنة بائع، أسماك بدائرة قسم شرطة العطارين، لحيازته وعرضه للبيع 120 كجم، من الأسماك المملحة "فسيخ" بها تغيير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وجارى تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة