تعادل سلبى بين الزمالك والجمارك بعد مرور 15 دقيقة

الأحد، 09 فبراير 2014 07:07 م
تعادل سلبى بين الزمالك والجمارك بعد مرور 15 دقيقة فريق الزمالك

كتب محمد فرحان
سيطر التعادل السلبى على مجريات ربع الساعة الأولى من لقاء الزمالك والجمارك بطل النيجر، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، فى إطار مباراة الذهاب من دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقى 2013/2014.

شهدت المباراة منذ البداية، ضغط وسيطرة واضحة للفريق الأبيض، حيث حاول لاعبو الزمالك إدراك الهدف الأول لكن دون جدوي، على الجانب الآخر، ولم يتخط لاعبو الجمارك منتصف الملعب، حيث لم يلمس عبد الواحد السيد حارس الأبيض الكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة