إضراب عمال "مساحة سوهاج" لليوم الثالث للمطالبة بالحد الأدنى للأجور

الأحد، 09 فبراير 2014 12:40 م
إضراب عمال "مساحة سوهاج" لليوم الثالث للمطالبة بالحد الأدنى للأجور صورة أرشيفية

سوهاج- محمود مقبول
واصل العاملون بمديرية المساحة بمحافظة سوهاج إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالى، وأغلقوا أبواب المديرية وقاموا بالجلوس على السلالم، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم والمساواة بباقى العاملين بالدولة.

وقال العاملون إن الحد الأدنى للراتب، الذى تم الإعلان عنه وسيتم تطبيقه على جميع العاملين فى الدولة، بينما سقط منه العاملون بمديريات المساحة رغم إعلان الحكومة بأنه سيطبق على جميع العاملين.


وأكد العاملون أنهم مستمرون فى إضرابهم حتى يتم تطبيق الحد الأدنى عليهم أسوة بباقى العاملين فى الدولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة