خالد صلاح

بالصور.. صحصاح يشارك فى فيلم "سالم أبو أخته"

الأحد، 09 فبراير 2014 11:30 م
بالصور.. صحصاح يشارك فى فيلم "سالم أبو أخته" الشقنقيرى وصحصاح ومشهد من فيلم "سالم أبو أخته
أ ش أ
إضافة تعليق
يشارك الزميل عمرو صحصاح فى فيلم "سالم أبو أخته"، للفنان محمد رجب، حيث يجسد صحصاح ضمن أحداث الفيلم دور ضابط شرطة يدعى الرائد ماهر توفيق، الذى يكره أساليب زميله الرائد "خالد خليل" محمد الشقنقيرى، فى التعامل مع الباعة الجائلين، وبعد أن يتورط سالم "محمد رجب"، فى إحدى جرائم القتل بسبب زميله ضابط الشرطة ويحكم عليه بالإعدام، يتقدم ماهر توفيق باستقالته من الداخلية ويعمل بالمحاماة للدفاع عن سالم.

فيلم "سالم أبو أخته" من إخراج محمد حمدى، وتأليف محمد سمير مبروك، للمنتج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته حورية فرغلى، وأيتن عامر وريم البارودى وبدرية طلبة وماهر عصام وهشام إسماعيل ومراد فكرى، وحسن عبدالفتاح.

يذكر أن آخر أعمال عمرو صحصاح مسلسل "القاصرات"، للنجم صلاح السعدنى وياسر جلال ونهال عنبر وداليا البحيرى، إخراج مجدى أبو عميرة، حيث جسد شخصية "جلال" تاجر المخدرات الذى أتى من المنصورة للصعيد للانتقام من أعداء عمته هناك، والتى جسدت دورها "نهال عنبر".











إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة