عبد الحفيظ: الأهلى يخاطب الأمن لإقامة "السوبر" على استاد القاهرة

السبت، 08 فبراير 2014 12:37 م
عبد الحفيظ: الأهلى يخاطب الأمن لإقامة "السوبر" على استاد القاهرة سيد عبد الحفيظ

كتب فتحى الشافعى
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن ناديه سوف يخاطب الجهات الأمنية، بغية الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة مباراة السوبر الإفريقى على استاد القاهرة الدولى.

يذكر، أن الأهلى سيواجه الصفاقسى التونسى على لقب كأس السوبر الإفريقى، المقرر إقامته 20 فبراير الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة