أكد رحاب محمود أبو رجيلة، المرشح لمنصب العضوية لانتخابات الزمالك، أنه يسعى لخدمة القلعة البيضاء، مؤكداً أن هذه هى المرة الأولى التى يترشح فيها للانتخابات.
وأضاف أبو رجيلة، أنه يمتلك خبرات مالية كبيرة باعتباره يمتلك شركة مقاولات منذ أكثر من 20 سنة، إلا أنه لم يفكر فى الترشيح لمنصب أمين الصندوق، نظراً لأنه يترشح لأول مرة، متمنياً أن يستطيع خدمة الجمعية العمومية للزمالك.
رحاب أبو رجيلة: فضلت الترشح على منصب العضوية رغم خبرتى المالية
السبت، 08 فبراير 2014 04:56 م
كمال درويش