رئيس مدينة المحلة يحاول إقناع العاملين بمرفق النقل بإنهاء إضرابهم

السبت، 08 فبراير 2014 03:05 م
رئيس مدينة المحلة يحاول إقناع العاملين بمرفق النقل بإنهاء إضرابهم اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

الغربية - مصطفى عادل
انتقل العميد علاء بدران رئيس مدينة المحلة، فى محاولة لإقناع العاملين بالمرفق لفض الإضراب، وقام بإعداد مذكرة بمطالبهم، ورفعها إلى اللواء محمد نعيم محافظ الغربية.

كان العاملون بمرفق النقل الداخلى بالمحلة دخلوا اليوم السبت، فى إضراب عن العمل للمطالبة بالتثبيت وتطبيق الحد الأدنى للأجور، وقاموا بغلق المرفق ومنعوا خروج السيارات للضغط على المسئولين للاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة