السفارة المصرية:مصرع وإصابة عشرات المعتمرين فى حريق بالمدينة المنورة

السبت، 08 فبراير 2014 07:25 م
المسجد النبوى بالمدينة المنورة أرشيفية

كتب مصطفى عنبر
قال أحمد زكى، الموظف بقنصلية مصر بجدة إن عددًا من المعتمرين من جنسيات مختلفة، لقوا مصرعهم منذ قليل، إضافة إلى إصابة العديد، فى أحد فنادق المملكة العربية السعودية من بينهم عشرات المصريين.

وأوضح زكى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن المعتمرين لقوا حتفهم إثر أعمال صيانة فى الفندق بالمدينة المنوّرة، أحدثت ماسا كهربائيا، مما أدى إلى صعود الأدخنة إلى غرف المعتمرين بفندق "أشراق المدينة" الذى يقع فى المنطقة المركزية الشمالية ما أدى إلى مصرعهم، مشيرا إلى أن القنصلية أوفدت مندوبًا إلى مقر الفندق للتعرف على الضحايا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة