إيران تعلن تمديد المحادثات "البناءة" مع الوكالة الذرية حتى الغد

السبت، 08 فبراير 2014 09:58 م
إيران تعلن تمديد المحادثات "البناءة" مع الوكالة الذرية حتى الغد حسن روحانى رئيس إيران

طهران (أ ف ب)
أعلنت إيران اليوم السبت أنها مددت إلى غدا الأحد محادثاتها مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، واصفة المحادثات التى جرت السبت بأنها كانت "بناءة"، وقال المتحدث باسم الوكالة الإيرانية للطاقة الذرية بهروز كمالوندى، حسب ما نقلت عنه وكالة أيربا أن "المفاوضات بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية كانت جيدة وبناءة وهى تتقدم".وأضاف المتحدث الإيرانى أن هذه المحادثات ستتواصل الأحد من دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وكانت المحادثات استؤنفت السبت فى طهران لمناقشة مسألة حساسة متعلقة باحتمال وجود شق عسكرى فى البرنامج النووى الإيرانى، إضافة إلى إجراءات ملموسة لتحسين الشفافية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة