مدير أمن الجيزة يصل مقر انفجار سيارات الأمن المركزى

الجمعة، 07 فبراير 2014 10:47 ص
مدير أمن الجيزة يصل مقر انفجار سيارات الأمن المركزى اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة

كتب عامر مصطفى
وصل اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، مقر انفجار قنبلتين بتجمع سيارات الأمن المركزى أعلى كوبرى الجيزة صباح اليوم الجمعة، والذى أسفر عن إصابة ضابط و3 مجندين وحدوث تلفيات بسيارة نقل جنود.

وتحدث الدالى مع قوات الأمن التى كانت متواجدة بالمكان للتوصل إلى ملابسات الحادث، وأكد مصدر أمنى أن القنبلتين تم زرعهما بجوار سيارات الأمن المركزى، ولم يتم إلقاؤهما.



موضوعات متعلقة:


انفجار قنبلتين بتجمع لسيارات الأمن المركزى أعلى كوبرى الجيزة

وصول خبراء المفرقعات والاسعاف لموقع انفجار قنبلتين اعلى كوبرى الجيزة

إصابة ضابط ومجندين اثنين فى انفجار الامن المركزى اعلى كوبرى الجيزة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة