مدير أمن البحر الأحمر يلتقى العاملين المدنيين لمناقشة مشكلاتهم

الجمعة، 07 فبراير 2014 04:02 م
مدير أمن البحر الأحمر يلتقى العاملين المدنيين لمناقشة مشكلاتهم جانب من المؤتمر

البحر الأحمر – عماد عرفة
التقى مساء أمس اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، العاملين المدنيين بمديرية الأمن وكافة الأقسام الشرطية، لمناقشة مشكلاتهم ومحاولة حلها.

ونقل مدير الأمن للعاملين المدنيين أثناء اللقاء خالص شكر وزير الداخلية، على الجهود المبذولة منهم تدعيمًا لمسيرة العمل الأمنى.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة