التقى مساء أمس اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، العاملين المدنيين بمديرية الأمن وكافة الأقسام الشرطية، لمناقشة مشكلاتهم ومحاولة حلها.
ونقل مدير الأمن للعاملين المدنيين أثناء اللقاء خالص شكر وزير الداخلية، على الجهود المبذولة منهم تدعيمًا لمسيرة العمل الأمنى.
مدير أمن البحر الأحمر يلتقى العاملين المدنيين لمناقشة مشكلاتهم
الجمعة، 07 فبراير 2014 04:02 م
جانب من المؤتمر