لجنة لفحص مخالفات مشروع تعبئة وتوزيع البوتاجاز بالفيوم

الجمعة، 07 فبراير 2014 08:21 م
لجنة لفحص مخالفات مشروع تعبئة وتوزيع البوتاجاز بالفيوم محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية الله

(أ ش أ)
قرر محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية الله تشكيل لجنة قانونية لفحص بعض المخالفات المنسوبة لمشروع تعبئة توزيع البوتاجاز بالمحافظة ، برئاسة سليمان شاكر مدير عام الشئون القانونية بديوان عام المحافظة وعضوية المقدم عماد حمدي وكيل مباحث التموين ، ومحمد إبراهيم مديرعام التفتيش المالي والإداري ومصطفى القيسي نائب مدير التموين.

وقررت اللجنة التحفظ على دفاتر الصادر والوارد بمحطة تعبئة أسطوانات البوتاجاز التجاري والمنزلي بكوم أوشيم ، وكذلك دفاتر المستودع التابع لمشروع البوتاجاز بديوان عام المحافظة بمنطقة كفور النيل لمراجعة كافة العهدة الوارد منها والمنصرفة خلال الشهر الحالي والشهور الماضية ، والمواد الاحتياطية الخاصة بسيارات المشروع والمصروفات لإعداد تقرير مفصل لعرضه على المحافظ .

كانت حملة من مباحث التموين كشفت محاولة اختلاس أسطوانات لبيعها بالسوق السوداء ، وتحرر المحضر رقم 3795 جنح مركز الفيوم ، وأحيل للنيابة العامة التي استمعت إلى أقوال أحد المشرفين ، وقررت إخلاء سبيله مع أخذ التعهد عليه بالحضور عند استدعائه ، فيما تواصل النيابة التحقيق .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة