غدا..أولى جلسات محاكمة 20 طالبا إخوانيا فى أحداث شغب بجامعة المنصورة

الجمعة، 07 فبراير 2014 02:38 م
غدا..أولى جلسات محاكمة 20 طالبا إخوانيا فى أحداث شغب بجامعة المنصورة أعمال شغب بجامعة المنصورة

الدقهلية - شريف الديب و أسامة السيد
تنظر محكمة جنايات المنصورة غدا السبت، أولى جلسات محاكمة 20 من طلاب جامعة المنصورة، والمنتمين لجماعة الإخوان من بينهم ثلاثة فتيات، فى أحداث عنف شهدتها الجامعة.

وتضم قائمة الاتهامات الموجهة للمذكورين التعدى على المنشآت العامة، وإثارة الشغب والعنف وحمل أسلحة بيضاء ومولوتوف، وذلك فى أحداث الشغب التى وقعت بجامعة المنصورة فى 12 من نوفمبر العام الماضى، وتدخلت قوات الشرطة إلى الحرم الجامعى لفضها بعد تصاعد أعمال العنف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة