على أکبر صالحى: خبراء الوکالة الدولية للطاقة الذرية فى طهران غدا

الجمعة، 07 فبراير 2014 12:01 م
على أکبر صالحى: خبراء الوکالة الدولية للطاقة الذرية فى طهران غدا مدير وكالة الطاقة الذرية الإيرانية على اکبر صالحي

طهران (د.ب.أ)
أعلن مدير وكالة الطاقة الذرية الإيرانية، على أکبر صالحى، أن خبراء الوکالة الدولية للطاقة الذرية سيصلون غدا السبت، إلى طهران لمواصلة محادثاتهم مع الخبراء المعنيين ومسئولى وزارة الخارجية.

وأضاف صالحى اليوم الجمعة، فى حديث لوكالة الأنباء الإيرانية "ارنا" أن مواصلة المحادثات بين الجانبين تأتى على أساس الاتفاق الذى تم التوصل إليه سابقا.

وحول الموعد الذى تستأنف فيه محطة بوشهر نشاطها لإنتاج الطاقة الکهربائية، أوضح صالحى أنه لا يمکن تحديد ذلك بشکل دقيق، إلا أن الفترة لا تقل عن 45 يوما.

كانت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية أعلنت أن محطة بوشهر الکهروذرية، وبعد توليدها نحو 7 مليارات کيلووات/ ساعة من الطاقة الکهربائية، ستخرج بصورة مؤقتة من الشبکة لغرض تبديل الوقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة