إصابة 7 فلسطينيين على الأقل برصاص الجيش الإسرائيلى فى الضفة الغربية

الجمعة، 07 فبراير 2014 04:14 م
إصابة 7 فلسطينيين على الأقل برصاص الجيش الإسرائيلى فى الضفة الغربية صورة أرشيفية

رام الله (أ ف ب)
أصيب اليوم الجمعة، سبعة فلسطينيين على الأقل برصاص الجيش الإسرائيلى خلال مواجهات وقعت بين عشرات الشبان والجيش الإسرائيلى عند مدخل مخيم الجلزون للاجئين فى الضفة الغربية.

وذكرت مصادر طبية وأمنية فلسطينية، أن الجيش الإسرائيلى استخدم الذخيرة الحية خلال المواجهات، ما أدى إلى إصابة سبعة شبان نقلوا إلى المستشفى.. ومن بين المصابين شاب يبلغ 17 عاما، أصيب برصاصة فى البطن، وأخضع لعملية جراحية.

ووقعت المواجهات عقب دعوة وجهتها اللجنة الشعبية فى مخيم الجلزون للتظاهر عند مدخل المخيم، ودعت فيها إلى مظاهرات مماثلة فى مخيم قلنديا القريب من مدينة القدس، تحت عنوان "جمعة الوحدة الوطنية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة