إحالة العاملين بالمخابز الآلية بالزقازيق للتحقيق بسبب شكاوى المواطنين

الجمعة، 07 فبراير 2014 10:21 ص
إحالة العاملين بالمخابز الآلية بالزقازيق للتحقيق بسبب شكاوى المواطنين سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية

الشرقية- إيمان مهنا
قرر الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية إحالة العاملين بمجمع المخابز الآلية بالصيادين، فى مدينة الزقازيق، للتحقيق بسبب شكوى المواطنين من عدم قدرتهم الحصول على رغيف الخبز فى الساعات الأولى من بداية عمل المجمع، وقالوا نشتريه بثمن مضاعف من البلطجية الذين يتاجرون برغيف الخبز المدعم.

وعلى الفور قرر المحافظ إرسال لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة لمتابعة إنتاج المخبز الآلى وكيفية وصول الرغيف للبلطجية للمتاجرة فيه حسبما شكا الأهالى وكذلك التفتيش على جميع المخابز الواقعة بمناطق الصاغة وشارع الحمام والقناطر التسعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة