وزير التموين يبحث مع نقيب الفلاحين إجراءات توريد القمح المحلى

الخميس، 06 فبراير 2014 11:03 ص
وزير التموين يبحث مع نقيب الفلاحين إجراءات توريد القمح المحلى د. محمد أبو شادى وزير التموين

كتب مدحت وهبة
يعقد الدكتور محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، اجتماعاً مع نقيب الفلاحين لبحث إجراءات توريد القمح المحلى للموسم الحالى، والذى من المقرر أن يبدأ فتح باب التوريد له منتصف شهر أبريل المقبل.

ويبلغ سعر الأردب المورد 420 جنيها هذا الموسم، بزيادة قدرها 20 جنيهاً عن أسعار العام الماضى الذى تم خلاله توريد حوالى 3 ملايين و600 ألف طن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة