وزير البترول يتوجه إلى قبرص لبحث سبل التعاون بين البلدين

الخميس، 06 فبراير 2014 05:34 م
وزير البترول يتوجه إلى قبرص لبحث سبل التعاون بين البلدين مطار القاهرة الدولى

كتبت بسمة محمود
غادر مطار القاهرة الدولى عصر اليوم الخميس المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية، متجها إلى قبرص فى زيارة تستغرق يوما واحدا لبحث التعاون.


كان الاتفاق الإطارى الذى تم توقيعه أواخر العام الماضى بين مصر وقبرص يتضمن تبادل المعلومات والبيانات الخاصة بأية اكتشافات لدى الطرفين على بعد 10 كيلو مترات للخط المنصف بين البلدين.

ويتضمن الاتفاق أيضا تنسيق وتبادل البيانات والمعلومات بالنسبة للحقول الممتدة بين البلدين وهذا إجراء معمول به عالميا ويتم تطبيقه فى مصر فى مناطق امتياز الشركات العالمية وتنظمه الهيئة العامة للبترول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة