محافظ بنى سويف يكرم قائد قوات التأمين ونائبه لدورهما فى حفظ الأمن

الخميس، 06 فبراير 2014 11:56 م
محافظ بنى سويف يكرم قائد قوات التأمين ونائبه لدورهما فى حفظ الأمن المحافظ يكرم ضباط القوات المسلحة

بنى سويف- أيمن لطفى ومحمد على مؤمن
كرم المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، العقيد أركان حرب أسامة حسن، قائد قوات تأمين الجيش بالمحافظة، والمقدم أركان حرب حازم الشرقاوى، نائب مدير عمليات الجيش بالمحافظة، إثر انتهاء مأموريتهما وترقيتهما إلى وظيفة أعلى بالقوات المسلحة المصرية، وأهداهما درع المحافظة تقديرا لدورهما البارز خلال الفترة الماضية، فى سرعة استتباب الأمن وإعادة الاستقرار عقب أحداث الرابع عشر من أغسطس الماضى.

وأكد المحافظ، على أهمية الدور البارز الذى تقوم به القوات المسلحة المصرية ورجالها فى الحفاظ على أمن الوطن، لافتا إلى التعاون البناء بين قوات الجيش والشرطة، خلال الأحداث الماضية، ما أسهم فى إجهاض العديد من العمليات الإرهابية قبل حدوثها، وإعادة الأمن للشارع فى مدينة بنى سويف وباقى مدن المحافظة، مشيرا إلى أن التكريم الحقيقى لقادة الجيش المصرى، يأتى من المواطن البسيط الذى يقدم أشكالا مختلفة من الاعتزاز بهذا الدور الرائد والحيوى فى البلاد عقب ثورة الـ 30 من يونيو.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة