"صحة" أسيوط: استقبلنا 12 حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير من 5 محافظات

الخميس، 06 فبراير 2014 02:36 م
"صحة" أسيوط: استقبلنا 12 حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير من 5 محافظات صورة أرشيفية

أسيوط- هيثم البدرى
قال مصدر مسئول بمديرية الصحة بأسيوط، رفض ذكر اسمه، إن مستشفيات المحافظة استقبلت 12 حالة اشتباه بالإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير من 5 محافظات، وتوفيت حالتان وجارى معالجة 10 حالات.

وأكد المصدر، أن مستشفيات أسيوط تستقبل حالات الإصابة من محافظات المنيا والوادى الجديد والبحر الأحمر وسوهاج، بالإضافة إلى محافظة أسيوط، مشيراً إلى أنه تم سحب عينات من 10 حالات تبين سلبية 7 منها، و3 حالات لم تأت نتيجة العينات الخاصة بها حتى الآن.

وقال المصدر، إن آخر الحالات التى دخلت مستشفيات أسيوط لسيدة تدعى "ص.ع.ح"، 60 سنة، من مدينة أسيوط، و"ا.س.م"، 6 سنوات، طفلة من محافظة البحر الأحمر، فى مستشفى حميات أسيوط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة