الإسماعيلى يستأنف ضد قرار "الفيفا" فى قضية دريمز الغانى

الخميس، 06 فبراير 2014 01:06 ص
الإسماعيلى يستأنف ضد قرار "الفيفا" فى قضية دريمز الغانى محمد أبو السعود

كتب هيثم عويس ومحمد فرحان
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، تقديم استئناف فى الحكم الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بإلزام الدراويش بدفع الـ 150 ألف دولار، لصالح نظيره دريمز الغانى باقى مستحقات انتقال جون أنطوى للقلعة الصفراء فى ديسمبر 2012 الماضى، بالإضافة إلى 11 ألف و 500 دولار، غرامة تأخير، بعدما ألزم الاتحاد الدولى مسئولى الدراويش بدفع المبلغ المالى قبل نهاية يوم 14 فبراير الجارى .

فى نفس السياق، أعلن مجلس إدارة الدراويش، أنه سيحاول عقد اتفاق مع الفريق الغانى ينص على تقسيط الـ 150 ألف دولار على ثلاث دفعات، بدءاً من الأسبوع المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة