وفاة أحد الشرطيين اللذين أطلق عليهما النار بالشرقية صباح اليوم

الأربعاء، 05 فبراير 2014 01:16 م
وفاة أحد الشرطيين اللذين أطلق عليهما النار بالشرقية صباح اليوم صورة ارشيفية

الشرقية- فتحية الديب
توفى منذ قليل شريف حسن بيومى، رقيب شرطة من قوة ترحيلات مديرية أمن الشرقية، 32 سنة ومقيم بقرية أم الزين بالشرقية، بعد أن أصيب بطلق نارى بالرأس، أثناء عودته هو وزميله من عملهما بالقرب من قرية النخاس.

وكان مجهولون قد أطلقوا النيران على الرقيب شريف حسن بيومى، وزميله الطبلاوى فتحى موسى 35 سنة، خفير من قوة قسم القنايات بنى عباد، مركز الزقازيق وأصيبا بطلقات نارية بالرأس، وتم نقلهما لمستشفى الزقازيق الجامعى، وقال صدر طبى إن الأخير فى حالة حرجة داخل المستشفى.


أخبار متعلقة

إصابة شرطيين بقوة أمن الشرقية بأعيرة نارية بالرأس وحالتهما حرجة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة