مدير معهد ناصر يتهرب من الحديث مع الصحفيين والأمن يمنع التصوير

الأربعاء، 05 فبراير 2014 02:54 م
مدير معهد ناصر يتهرب من الحديث مع الصحفيين والأمن يمنع التصوير صورة أرشيفية

كتب خالد دياب
قام مدير معهد ناصر بالتهرب من الصحفيين للحديث حول الإضراب الجزئى للأطباء، بالتزامن مع منع أمن المستشفى المصورين من التصوير داخل المستشفى، ومن جانبهم قالوا أطباء معهد ناصر، إن إضراب الأطباء محدود وغير مؤثر، بالمعهد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة