فقدان 9 عمال فى حريق بمنجم للذهب فى جنوب إفريقيا

الأربعاء، 05 فبراير 2014 12:06 م
فقدان 9 عمال فى حريق بمنجم للذهب فى جنوب إفريقيا منجم ذهب _ أرشيفة

جوهانسبرج (أ ب)
قالت شركة لتعدين الذهب فى جنوب إفريقيا، إن تسعة من عمالها فقدوا جراء اندلاع حريق تحت الأرض فى منجم غربى جوهانسبرج.

وأوضحت شركة هارمونى، أن الحريق اندلع على بعد 1.7 كيلو متر تحت الأرض عند الساعة السادسة مساء أمس الثلاثاء، وأعاق الدخان وسقوط الأتربة والصخور جهود فرق الإنقاذ.

وأضافت الشركة، أن عمال الإنقاذ تمكنوا من الوصول لثمانية من العمال كانوا قد اتخذوا لهم ملجأ من الحريق فى منجم دورنكوب، ويحاولون الآن تحديد مكان العمال المفقودين. وتوقف العمل فى المنجم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة