شوقى السعيد: سوء الحظ والحكم وراء التعادل أمام الطلائع

الأربعاء، 05 فبراير 2014 05:44 م
شوقى السعيد: سوء الحظ والحكم وراء التعادل أمام الطلائع الدراويش

كتب محمد فرحان
أكد شوقى السعيد، مدافع الإسماعيلى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام طلائع الجيش اليوم إلا أن سوء الحظ، حال دون تحقيق الفوز، وأدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


قال السعيد، قابلنا سوء حظ فى إنهاء عدد من الهجمات التى أتيحت للفريق، كانت كفيلة بتحقيق الفوز، مضيفا أن محمد فاروق حكم المباراة كانت له عدد من القرارات العكسية التى أدت لخروج المباراة بتلك النتيجة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة