شاب يلقى حقيبة بداخلها مواد مخدرة ويهرب أمام محكمة شمال الجيزة

الأربعاء، 05 فبراير 2014 01:25 م
شاب يلقى حقيبة بداخلها مواد مخدرة ويهرب أمام محكمة شمال الجيزة صورة ارشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
ألقى شاب حقيبة أمام محكمة شمال الجيزة، أثناء محاولة رجال الأمن تفتيشها، وفر هارباً فحضر على الفور خبراء المفرقعات، ظنا منهم بأنها تحوى مواد متفجرة، وبتفتيشها تبين أنها تحوى كمية من المواد المخدرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة