خالد عكاشة لـ"سامى عنان": "اقعد فى البيت أحسنلك"

الأربعاء، 05 فبراير 2014 03:10 م
خالد عكاشة لـ"سامى عنان": "اقعد فى البيت أحسنلك" الفريق سامى عنان<br>

كتب محمد مجدى السيسى
قال اللواء خالد زكى عكاشة الخبير الأمنى، إن الشعب المصرى واعٍ جداً ويعرف من يختاره ومن يواجه مخاطر الوطن، وهو الجيش الأول والقوات المسلحة هى الجيش الثانى والثالث، وعندما يأمر الجيش الأول ذات السيادة المشير السيسى أن يترشح فعليه أن يقول "علم وينفذ".

ووجه "عكاشة" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش افتتاح حركة "الشعب يأمر" أول مقر رسمى لها لدعم السيسى بغمرة، رسالة للفريق سامى عنان، "اقعد فى البيت أحسنلك".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة