اليوم.. الأطباء العرب و"واحد من الناس" يدشنان حملة "معا نعيد النور 3"

الأربعاء، 05 فبراير 2014 06:19 ص
اليوم.. الأطباء العرب و"واحد من الناس" يدشنان حملة "معا نعيد النور 3" الإعلامى عمرو الليثى

كتبت منال العيسوى
يعقد اتحاد الأطباء العرب، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، لتدشين حملة "معاً نعيد النور 3"، بالتعاون مع برنامج "واحد من الناس" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى.

تبدأ الحملة، 12 فبراير، وتستهدف إجراء 1000 عملية مياه بيضاء وزرقاء، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على 15 ألف حالة مرضية بمحافظات الصعيد، وبالتحديد محافظة الاقصر.

ويشارك فى حفل التدشين، الدكتور أسامة رسلان، أمين عام الاتحاد، والإعلامى عمرو الليثى، والدكتور مصطفى هيكل، مدير أحد المراكز الطبية، والدكتور إيهاب أبو على، منسق الحملة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة