أكد أن الأوضاع الأمنية هناك "بالغة الخطورة"..

الخارجية: الحكم بفشلنا فى أزمة السائقين المحتجزين بليبيا غير مقبول

الأربعاء، 05 فبراير 2014 04:23 م
الخارجية: الحكم بفشلنا فى أزمة السائقين المحتجزين بليبيا غير مقبول السفير بدر عبد العاطى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية

كتب محمد كامل
قال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن إطلاق أحكام بفشل الوزارة فى حل أزمة السائقين المصريين المحتجزين فى ليبيا "غير مقبول"، بحسب تعبيره.

وأضاف عبد العاطى، خلال اتصال هاتفى لقناة "المحور"، الأربعاء، أن السلطات الليبية أكدت على حسن معاملة السائقين، مشيرا إلى أنه ليست كل الشاحنات المحتجزة مصرية، مشددا على أن هناك اتصالات على أعلى مستوى لإنهاء الأزمة.

ولفت المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إلى أن الأوضاع الأمنية فى ليبيا "بالغة الخطورة"، مضيفا: "نتحرك فى ظروف صعبة ونطالب أهالى المحتجزين بالصبر لحل الأزمة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة