"الأطباء": نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات وزارة الصحة 55 %

الأربعاء، 05 فبراير 2014 02:58 م
"الأطباء": نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات وزارة الصحة 55 % صورة ارشيفية

كتب وليد عبد السلام
أعلنت الدكتورة منى مينا، أمين عام نقابة الأطباء، أن النسبة العامة للإضراب الجزئى بمستشفيات وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، بلغت 55% وفى محافظة القاهرة 60 %.

وقالت مينا، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم لإعلان نتائج الإضراب الجزئى بالمستشفيات، إن نسبة الإضراب فى القاهرة 60% والشرقية 70 والغربية 70 وسوهاج 90 وقنا 85 والبحيرة40 والقليوبية 70 والفيوم والمنيا صفر وكفر الشيخ 50% وأن الإضراب فى مستشفيات الزاوية الحمراء والمنيرة وشبرا العام الخازندارة وبولاق والشروق بلغت 100% ومستشفى الساحل 90 % وأحمد ماهر 90 % .


موضوعات متعلقة..


مدير مستشفى بولاق الدكرور: ملتزمون بالإضراب تنفيذًا لقرار النقابة

لجنة الأزمات بـ"الصحة": ارتفاع نسبة المشاركة فى إضراب الأطباء لـ19%

بالصور.. لجنة الأزمات بوزارة الصحة تتابع إضراب الأطباء


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة