الأربعاء المقبل.. إضراب جزئى للصيادلة الحكوميين بمستشفيات "الصحة"

الأربعاء، 05 فبراير 2014 09:33 م
الأربعاء المقبل.. إضراب جزئى للصيادلة الحكوميين بمستشفيات "الصحة" صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
قال الدكتور محمد سعودى، وكيل النقابة العامة للصيادلة، إن اجتماع مجلس النقابة أسفر عن اتخاذ قرار بالإضراب الجزئى بدءًا من الأربعاء المقبل، وعقد مؤتمر صحفى الأحد المقبل لمناقشة آليات تنفيذ الإضراب بالإضافة إلى عمل إضراب جزئى تصاعدى أيام 18 و19، 24 و25 و26 وذلك للمطالبة بتنفيذ الكادر.

وأشار سعودى فى تصريح له إلى أن الإضراب يشمل الصيادلة الحكوميين فقط بدون الاعتماد على الأطباء بالإضافة إلى عقد جمعية عمومية طارئة يوم 1 مارس.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة