أمير الكويت يتسلم رسالة من رئيس سيريلانكا حول العلاقات الثنائية

الأربعاء، 05 فبراير 2014 03:45 م
أمير الكويت يتسلم رسالة من رئيس سيريلانكا حول العلاقات الثنائية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر

الكويت - (أ ش أ)
تسلم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من الرئيس ماهندا راجباباكسا، رئيس جمهورية سيريلانكا.

تعلقت الرسالة بالعلاقات الثنائية التى تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تعزيز العلاقات فى المجالات كافة•

قام بتسليم الرسالة لنائب وزير شئون الديوان الأميرى الشيخ على الجراح الصباح، وزير الشئون الحضرية السيريلانكى عبد الحميد فوزى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة