بتوجيه من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، دشن جلال قريطم، مستشار الإمام لشئون التطوير المؤسسى (smart board) السبورة الإلكترونية والتى تعمل باللمس بكافة محتوياتها من جهاز حاسب آلى وجهاز بروجكتور بقاعة الاجتماعات، بمجمع المعاهد النموذجية بمدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر، وهى الأولى من نوعها على مستوى المحافظة.
وقال الشيخ محمد حمدان، مدير عام منطقة البحر الأحمر الأزهرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أمس الاثنين, إنه من المقرر أن يتم استخدام هذه التقنية الحديثة فى شرح البرامج التعليمية لكافة المواد الدراسية الرياضية والفيزيائية والطبيعية، بالإضافة إلى عرض المواد العلمية السمعية والبصرية والسمع بصرية.
للمرة الأولى.. تطبيق "السبورة التفاعلية" بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية
الثلاثاء، 04 فبراير 2014 02:50 ص
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف