ألقت قوات الأمن بالإسماعيلية، القبض على شخصين منتميين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة التحريض على العنف.
وقال مصدر أمنى إن المتهمين "خالد.غ" طبيب، و"محمود.ن" صاحب محل، وجهت لهم تهم، التحريض على التظاهر وتوزيع بيانات ومنشورات داعية لإحداث أعمال شعب وفوضى وقطع طريق وتعطيل مصالح عامة، مضيفا أن المتهمين أحيلا للنياية للتحقيق معهما.