ضبط إخوانيين متهمين بالتحريض على العنف بالإسماعيلية

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 02:01 م
ضبط إخوانيين متهمين بالتحريض على العنف بالإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية - محمد عوض
ألقت قوات الأمن بالإسماعيلية، القبض على شخصين منتميين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة التحريض على العنف.

وقال مصدر أمنى إن المتهمين "خالد.غ" طبيب، و"محمود.ن" صاحب محل، وجهت لهم تهم، التحريض على التظاهر وتوزيع بيانات ومنشورات داعية لإحداث أعمال شعب وفوضى وقطع طريق وتعطيل مصالح عامة، مضيفا أن المتهمين أحيلا للنياية للتحقيق معهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة