ضبط 12 متهما جديدا فى وقائع التعدى على مراكز الشرطة بالمنيا

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 02:52 م
ضبط 12 متهما جديدا فى وقائع التعدى على مراكز الشرطة بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا ــ حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط 12 متهما جديدا فى أحداث الشغب التى شهدتها المحافظة فى 14 أغسطس الماضى.

جاء ذلك حيث تم ضبط متهم بمركز بنى مزار، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة المحضر رقم 7069 لسنة 2013 إدارى مركز بنى مزار حريق الكنيسة الإنجيلية، فيما تم ضبط 10 متهمين بمركز مطاى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى واقعة المحضر رقم 8473 جنح مركز مطاى اقتحام مركز، فيما تم ضبط متهم آخر باقتحام نقطة مرور ملوى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة